صفاء سلطان تغنّي لـ ناصيف زيتون و إليسا وترفض التحدّث عن المثلية.. ماذا قالت عن شيرين عبد الوهاب؟

حلت الفنانة صفاء سلطان ضيفة على "الجديد أونلاين" مع علي ياسين، وفي هذا اللقاء أجابت سلطان على أسئلة سريعة تنوّعت بين المواضيع الاجتماعية كموقفها من المثلية الجنسية والفنية كأسماء فنانين تفضل الاستماع لأعمالهم لتختار بدورها الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسين الجسمي.
وفي المقابلة اختارت صفاء سلطان الفنان ناصيف زيتون والفنانة إليسا لتغني لهما، وذلك من بين الأسماء التي طرحت عليها، وهي: نانسي عجرم ، نجوى كرم ، ناصيف زيتون ، إليسا ، جورج وسوف، هيفا وهبي ، و أصالة.
تابعوا اللقاء لمعرفة المزيد من التفاصيل

تعليقات

  1. سامي سعيد

    سامي سعيدسنوات قبل

    انا بشوف البنت بيها رجوله اكتر من المذيع

  2. زهرة الامل

    زهرة الامل19 أيام قبل

    ععععععع٨ععع ععع

  3. Fleur Ward

    Fleur Ward2 أشهر قبل

    و الله صح

  4. Moez Gemni

    Moez Gemni2 أشهر قبل

    لان ميولاتك مثلية

  5. ابو يزن

    ابو يزن3 أشهر قبل

    صدقت اي والله

  6. Fati Areb

    Fati Areb4 أشهر قبل

    لا حلوة بس دخان

  7. حالات وتس اب منوعة ب

    حالات وتس اب منوعة بسنوات قبل

    انا من عاشقين شخصيت الفنانة صفاء سلطان 😘😘😚 مين متلي بحبة يسبت وجودو بلايك 👍👍👏

  8. ابن عہز وشہخہصيہتہيہ تہهز

    ابن عہز وشہخہصيہتہيہ تہهزأشهر قبل

    عشقي هالفنانة

  9. Nader Aahmd

    Nader Aahmdأشهر قبل

    @bob the best كيفو زهورة ممكن التعرف

  10. Samar Ziakil

    Samar Ziakilسنوات قبل

    شخصية

  11. هدوئي سر اناقتي

    هدوئي سر اناقتيسنوات قبل

    ممكن الاشتراك بقناتي فضلاً وليس امرا

  12. هدوئي سر اناقتي

    هدوئي سر اناقتيسنوات قبل

    وانا كمان ابحبها كتييييير 💖من أكبر معجبيها من العراق 💖💖💖

  13. Ala' Omar

    Ala' Omarسنوات قبل

    يسعد قلبهاااا شو بحبها لهلإنسانة الاكتر من رائعة 💘

  14. Leila Kim

    Leila Kim6 أشهر قبل

    Adorable 🇩🇿❤

  15. مستخدم تغريد واحد تغريد

    مستخدم تغريد واحد تغريد5 أشهر قبل

    صفاء سلطان من اجمل الممثلات ع الإطلاق حلاوة روحها وخفة دمها تجنن متابعتكم من اليمن..

  16. ايوته توته

    ايوته توتهسنوات قبل

    احلا شي من كالت الاسمرر قصفت جبهة المذيع الابيض و الاشقر 😂😂

  17. مسلمه وافتخر 🇸🇦

    مسلمه وافتخر 🇸🇦4 أيام قبل

    @مغلق للدراسة دعواتكم 🇮🇶 صادق والله حرام بس ضحكوني لما قالو مخنث😂

  18. مغلق للدراسة دعواتكم  🇮🇶

    مغلق للدراسة دعواتكم 🇮🇶10 أشهر قبل

    قاعدات تحكوا عالزلمة وتقولوا عنه مخنث وانتن ماتعرفن شي عنه حرام كلمن يهتم بأموره ويترك الناس بحاله اخوكم من العراق 💐

  19. ندوش عمار

    ندوش عمارسنوات قبل

    أي والله قصفت الجبهة دخيييل رب الاسمر

  20. ATR hadi

    ATR hadiسنوات قبل

    لي هيك بتفكرو؟ فيقو😕🤔

  21. AIe A

    AIe Aسنوات قبل

    اي الشب الاسمر اجمل من الشب الابيض بكتير وحتى بكون جذابة اكتر 💪❤

  22. Hadeer Deroo

    Hadeer Derooسنوات قبل

    كلامها كله كلام بنت بلد متربيه ❤ خشنه عن المذيع ناعم جدا المذيع بشكل ملفت

  23. K. M.A

    K. M.Aسنوات قبل

    ماشالله عليكي صفاء صدگ فنانه انتی ،هوايه محبوبه و کلشی یلگولك ❤الله يوفقچ.تحیاتی من العراق!

  24. fans_ safaasultan

    fans_ safaasultan2 سنوات قبل

    سلطانة الشاشة العربية يقربني جمالك

  25. هدوئي سر اناقتي

    هدوئي سر اناقتيسنوات قبل

    @bob the best ممكن الاشتراك بقناتي فضلاً وليس امرا

  26. هدوئي سر اناقتي

    هدوئي سر اناقتيسنوات قبل

    اي والله بجنننننننننن بحبك اكتيييييييييير صفاء سلطان 💖💖💖

  27. bob the best

    bob the bestسنوات قبل

    هههههههههه مقرفة الشاشة الكائنة الوسخة عديمة الكرامة

  28. نسمات عطرة

    نسمات عطرةسنوات قبل

    شو بيقربك ابن عمك مثلا ههههه

  29. آبہنہ ديہر آلزوٌر شہخہصہيہآ

    آبہنہ ديہر آلزوٌر شہخہصہيہآسنوات قبل

    😘😘

  30. فن الحياة

    فن الحياةسنوات قبل

    لما قالت رجل الاسمر المذيع هههههههههه والله ماكنت حبها بس بعدين شفت لقائتها لاقيتها ظريفة و كويسة

  31. lebnenieh_ لبنانيه

    lebnenieh_ لبنانيهسنوات قبل

    هيدا رايه مخص بل مذيع تحسيسيني او اذا قالت الاشقر رح تتزوجو؟

  32. dybalano10 ronaldo7

    dybalano10 ronaldo7سنوات قبل

    بفتخرفيكي فلسطينية اردنية سورية عندك كل هالطاقة الايجابية بحبك صفاء

  33. farah Farah

    farah Farahسنوات قبل

    احلى صوت والله

  34. Marwan Bizri

    Marwan Bizriسنوات قبل

    شخصيه قريبه من شخصيه امل عرفه.قريبه من القلب.بتفوت بيهضامه وعفويه على عقول وقلوب المستمعين.حبيت.👍💌

  35. H a l l o s h - حــلــوش

    H a l l o s h - حــلــوشسنوات قبل

    اه والله صح كتيير بتشبه امل عرفة واول ما شفتها فكرتها هي بس لما قرأت اسمها أنصدمت😍

  36. فينانا محمود

    فينانا محمودسنوات قبل

    انا كتييييييييييير كتيييير بحب صفاء سلطان الله يحميها ويوفقها يا رب .😙😙

  37. Ghedaa Khdoor

    Ghedaa Khdoorسنوات قبل

    بتجننن وبحبا كتير😍😍😍

  38. كيفانش اندتوش

    كيفانش اندتوشسنوات قبل

    احنا كثير نحبك صفاء تحية من العراق

  39. كيفانش اندتوش

    كيفانش اندتوشسنوات قبل

    @زهرت النرجس موت

  40. جاسم العنبري

    جاسم العنبريسنوات قبل

    صفاء اردنية من اصل فلسطيني مو سوريا

  41. زهرت النرجس

    زهرت النرجسسنوات قبل

    كم

  42. ţoshã

    ţoshãسنوات قبل

    واني هم 🙋🏼‍♀️❤

  43. mustafa Mahmood

    mustafa Mahmoodسنوات قبل

    اعشق الفنانة صفاء سلطان ❤️

  44. جاسم العنبري

    جاسم العنبريسنوات قبل

    صفاء فلسطنية الاصل وجنسيتها اردنية مو سوريا

  45. علي تركي

    علي تركيسنوات قبل

    انا من عشاق شخصية وصوة صفاء 😍

  46. Sarrah Guelil

    Sarrah Guelilسنوات قبل

    صوتها بيجنن

  47. ماجد الشمري

    ماجد الشمري10 أشهر قبل

    تعجبني عفويتها بغض النظر عن كونها جميله وموهوبه

  48. Kamal Syria

    Kamal Syria2 سنوات قبل

    صفاء انت روح الدراما السورية والله من البي بحبك ..محمد من تركيا متابعك من كل مكان ..انشالله بشوفك دوم متألقة وهالضحكة ما تفارق وجهك

  49. تيك توك

    تيك توك5 أشهر قبل

    @noor moussa لك نحن شو بدنا بأصلها هي مقيمة في سوريا وبتمثل في الدراما السورية لو عم بتمثل في الأردن ماكان حدا عرفها

  50. A D

    A Dسنوات قبل

    @جاسم العنبري مواليد دمشق

  51. A D

    A Dسنوات قبل

    @جاسم العنبري بكم مسلسل اردني وفلسطيني مثلت

  52. جاسم العنبري

    جاسم العنبريسنوات قبل

    @جوك ميكس jok mex ابوها اردني من اصل فلسطيني

  53. جاسم العنبري

    جاسم العنبريسنوات قبل

    صفاء اردنية من اصل فلسطيني مو سوريا

  54. ندئ الورد

    ندئ الوردسنوات قبل

    اكتر ممثله بحبا

  55. حمودي حمودي

    حمودي حموديسنوات قبل

    اكتر ممسله سوريه بحبها

  56. عطر توليب

    عطر توليبسنوات قبل

    ساعات الضحكه بداري بجرح كبير سعات في حكات ما بنحبش نبينها ابدعتي بنت بلدي ❤❤

  57. Zone Cell

    Zone Cellسنوات قبل

    صفاء موهبة مميزة

  58. Zeka Zeka

    Zeka Zekaسنوات قبل

    بتجنن 🍯👑💛

  59. masa arfa

    masa arfaسنوات قبل

    عفكر صوت كتير حلو وهي حلوي😍😍😍

  60. حمودي حمودي

    حمودي حموديسنوات قبل

    دخيلل ربها شو بحبها

  61. Rima Karyo

    Rima Karyoسنوات قبل

    يعني اذا رفضت صفاء الحديث عن المثلية هل ستختفي المثلية من الوجود؟ طبعا لا.

  62. Yasmine Mouni

    Yasmine Mouniسنوات قبل

    ايوة برافو

  63. mathematics

    mathematicsسنوات قبل

    نحبك كثيرا وانت جميلة جدا اللة يحميكي وانا بشوف انو اكو شبه كبير بينة كشخصية انا من العراق.

  64. زينب🖤🥀

    زينب🖤🥀سنوات قبل

    دقيقه 1:20 شلون تغير صوتها لمن سئلها متت حسيتها راح تظربة😍😂😂

  65. killua zoldek

    killua zoldekسنوات قبل

    صفاء سلطان صوتك رووووعة

  66. ROUROU ROUROU

    ROUROU ROUROUسنوات قبل

    صورك كلها تجنن وانتي كلك على بعضك حلو وتجنني ماشاءالله تبارك الله ربنا يحفظك ويسعدك ويوفقك بحياتك يارب

  67. Queen Wolf

    Queen Wolfسنوات قبل

    بموت بموت بموت فيكي 😘😘😘 مو معقول عفويتها هي و امل عرفة توووب

  68. khalil Ehmad

    khalil Ehmadسنوات قبل

    شحلو صوتها

  69. frustration

    frustrationسنوات قبل

    كتير مهضومة صفاء 😂

  70. محمد محمد

    محمد محمدسنوات قبل

    المذيع قمة الرجولة حشا السامعين 😂😂😂

  71. Yasmine Mouni

    Yasmine Mouniسنوات قبل

    لما تشوف التعليقات ضد للمثلية ما اكثرها و لما تلاقي تقريبا نفص الاشخاص الي طالعين ضد للمثلية هني اكثر اشخاص يمارسوها بتعرف قديش مجتمعنا ملخبط

  72. Bushra Kilany

    Bushra Kilany4 أشهر قبل

    فنانه راااااااائعه خفة دم حيويه لماحه

  73. FOFO MaR5

    FOFO MaR5سنوات قبل

    صوتا روعه لازم تكون مطربه

  74. bob the best

    bob the bestسنوات قبل

    صوت تحشيش

  75. hande artchel

    hande artchel2 سنوات قبل

    مين دخل منشان بيشوف شو غنت لناصيف😂❤❤

  76. ansaf9898 ansaf9898

    ansaf9898 ansaf98986 أشهر قبل

    @وردة سورية ס

  77. دكتورة المستقبل ✌ مريم

    دكتورة المستقبل ✌ مريم8 أشهر قبل

    انا

  78. knan

    knan10 أشهر قبل

    انا 😂😂

  79. سبحان الله وبحمده

    سبحان الله وبحمده11 أشهر قبل

    انا مشان بشوف شو غنت لناصيف

  80. nour&Qamar

    nour&Qamar11 أشهر قبل

    انا

  81. تايلين

    تايلينسنوات قبل

    دخلت اقرة التعليقات كميه الانتقادات مش طبيعيه شو بكن ارحموا الناس التدقيق والنقد على ادق تفاصيل

  82. karokresten karo

    karokresten karoسنوات قبل

    صفاء سلطان حدا بيجنن وهيا حدا بيعرف يسعد الأشخاص لحوليها بس من داخلها مابعرف تسعد حالها لأنها كتير طيبة وجمعت التمثيل والغناء مع بعض لاهيك بتشد الجمهور الها انا بحبك والله يبعتلك ايام حلوة

  83. bob the best

    bob the bestسنوات قبل

    شخصية وسخة منافقة وقحة

  84. مروة تيوب - Marwa tube

    مروة تيوب - Marwa tubeسنوات قبل

    ممكن تشكركي بقناتي arstart.info/eye/fydyw/04houqOpcdCcZXI.html

  85. الل طككن

    الل طككنسنوات قبل

    ولله انتي عسل يا صفاء

  86. مقاطع انستغرام

    مقاطع انستغرامسنوات قبل

    نيه اليسا بصوتك بتجنننننن♥♥♥♥♥♥♥

  87. jasmin flomir

    jasmin flomirسنوات قبل

    اي الله. انا كمان كتير بحب صفاء 👒😘

  88. D H A Y B E ABED 11 11

    D H A Y B E ABED 11 11سنوات قبل

    صوتا حلووو كتير ❤ مهضومي 🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😂😆😆😆😆😆😁😁😁😁😄😄😄😄😄😄 عندة رجوليي اكتر من علي

  89. yasmin çiçeği

    yasmin çiçeğiسنوات قبل

    احبهاااا😍😍

  90. ليان حمدان

    ليان حمدانسنوات قبل

    صوتك بجنن بعشئك صفاء

  91. fatima s

    fatima sسنوات قبل

    والله صفاء فيها رجولة أكثر منك

  92. Khair Mourad

    Khair Mourad11 أشهر قبل

    oui hh

  93. عاشقه حماده مشواتي عاشقه حماده نشواتي

    عاشقه حماده مشواتي عاشقه حماده نشواتيسنوات قبل

    انا بحب ناصيففف حبيب قلبي ابن بلدي مين معي

  94. Nabila Al Khudari

    Nabila Al Khudariسنوات قبل

    مهضومة صفاء بتعجبني

  95. قمر أيلول

    قمر أيلولسنوات قبل

    صفاء مو كأنها بمقابلة كأنها بسهرة عائلية كتير متواضعةة وهي الشغلة الحلوة فيهاا

  96. الرئيس 99

    الرئيس 9911 أشهر قبل

    شكراً صفاء سلطان 🌺🌷🌸

  97. Kpop Jina

    Kpop Jinaسنوات قبل

    يلي ينتقد صوتها أو انو فيها رجولة شوي و كذا هي ممثلة و شي طبيعي تكون فيها تغير صوتها و شكلها و هي سورية ⁦✌️⁩

  98. Kpop Jina

    Kpop Jinaسنوات قبل

    @Ssss Ssss هي أردنية لكن انشهرت بالدراما السورية

  99. Ssss Ssss

    Ssss Ssssسنوات قبل

    مش سور يه

  100. ANNIE ANTRANIK

    ANNIE ANTRANIKسنوات قبل

    هي فنانه جميله جدا جدا شابو ❤️❤️❤️❤️❤️

  101. صفوءة عاشقة نيهان وكمال

    صفوءة عاشقة نيهان وكمالسنوات قبل

    شو بحبا لصفاء 💗🤗

  102. جاسم العنبري

    جاسم العنبريسنوات قبل

    صفاء فلسطنية الاصل مو سوريا وجنسيتها اردنية

  103. احمد العبدلله عشرة البطوش

    احمد العبدلله عشرة البطوشسنوات قبل

    جمالك ما بحسن اوصفو 💚

  104. to zan

    to zanسنوات قبل

    لهجة الشب كتير حلوة

  105. Eyad Hbeb

    Eyad Hbeb8 أشهر قبل

    السلطانه صفاء رووووووعه واكتر من رووووووعه بموووووت فيكي

  106. مصطفي الفهد

    مصطفي الفهدسنوات قبل

    احس البنت فيها رجوله اكثر من المذيع

  107. Ayat Ghazal

    Ayat Ghazalسنوات قبل

    عم اقرأ التعليقات في تعليقات سلبية نسبتا كبيرة شو هاد يعني ياريت لما تكتبو شي سلبي تكتبوه بطريقة لبقة ومحترمة لانو بعبر عن اخلاقكن يعني ليش بتدخلو بتفاصيل حياة الناس لتهو بحالكن استغفر الله بس 🙂🙂

  108. بنتك يا حلب

    بنتك يا حلبسنوات قبل

    انا م̷ـــِْن عشاق صفاء

  109. sherin muhammed

    sherin muhammedسنوات قبل

    صفاء انتي كنز وانا بحبك كتير كتير كتير

  110. أملي بله تعالى

    أملي بله تعالىسنوات قبل

    والله اني احب هي الغنيا مال اليسا

  111. Malak khatib

    Malak khatibسنوات قبل

    بتخبي حزنا بالضحك والتقفيل 👏

  112. K

    Kسنوات قبل

    جميلة الجميلات صفاء سلطان

  113. Fatmah Hamood

    Fatmah Hamoodسنوات قبل

    تحية لصفاء من حلب الشهباء 👏👏👏👏

  114. الشاعرة يمنى بدوي

    الشاعرة يمنى بدويسنوات قبل

    صفاء دورها حلو بمسلسل رومانتيكا

  115. Abd alla Kteeb

    Abd alla Kteebسنوات قبل

    صفاء سلطان دهب ❤

  116. La princesse 👑

    La princesse 👑2 سنوات قبل

    💛💛 سلطانة

  117. جوهرة الطائي

    جوهرة الطائي10 أشهر قبل

    حبيتها هالشخصية تشبه امل عرفة ❤️🙂

  118. alwasa Shaker

    alwasa Shakerسنوات قبل

    بحب هذه الفنانه كثير صفاء سلطان

  119. جاسم العنبري

    جاسم العنبريسنوات قبل

    صفاء سلطان فلسطنية مو سوريا وتحمل الجنسية الاردنية

  120. عزيز

    عزيزسنوات قبل

    أموت على حركاتها😹😹😹

  121. Joop joop

    Joop joopسنوات قبل

    المذيع لابقله لاعب كرة قدم أكتر من مذيع 😂😂😂

  122. سونا

    سوناسنوات قبل

    ههههههههههه

  123. اميرة باخلاقي

    اميرة باخلاقيسنوات قبل

    اي ولله😂😂

  124. Ali Alomairi

    Ali Alomairiسنوات قبل

    حتى لاعب كرة مايستاهل...اهبل ومايع ومخنث

  125. Adel Galaxy

    Adel Galaxyسنوات قبل

    كرة سلة احسن هههههههههه

  126. wajad

    wajadسنوات قبل

    مرره

  127. هدوئي سر اناقتي

    هدوئي سر اناقتيسنوات قبل

    صفاء سلطان انتي ممثلة جميله ومبدعه بكل مسلسلاتك انا بحبك كتييييير I LOVE you 💖 💖 💖

  128. جبل وشموخ

    جبل وشموخسنوات قبل

    بتحبيا لااااا... 😔

  129. Hamza Alkasab

    Hamza Alkasabسنوات قبل

    ما احلا صوتك بجنن ما شاء الله عنك صوتك مرهم لجروحي

  130. Mariana Ball

    Mariana Ballسنوات قبل

    😍😍😍

  131. Marosh.h Sy

    Marosh.h Syسنوات قبل

    وانا متلك بس كون مدايقة بسمع هالاغنية ل اليسا عكس يلي شايفينها😢😢😢

  132. ليان ليان

    ليان ليانسنوات قبل

    بحبك كتير صفاء😍😙 تحية من حلب

  133. roreta roreta

    roreta roreta2 سنوات قبل

    بموت فيكي صفاء

  134. حمودي حمودي

    حمودي حموديسنوات قبل

    دخيلل ربها شو بحبها

  135. عمر مخلف

    عمر مخلفسنوات قبل

    مهضومه كتير

  136. سجاد العراقي

    سجاد العراقي2 سنوات قبل

    غنت مش عم تزبط معي لناصيف زيتون

  137. Reem Haladi

    Reem Haladiسنوات قبل

    صفاء سلطان جمالها وصوتا بجننو انا كتير بحبا

  138. bob the best

    bob the bestسنوات قبل

    #قحبة وقبيحة

  139. رضا ابوشعر

    رضا ابوشعرسنوات قبل

    بغض النظر عن التعليقات السلبية ...المذيع افتكرتو أجنبي عن جد ياجماعة

  140. Naser Eb

    Naser Ebسنوات قبل

    مبين من نص الجنوب

  141. Amira Guerch

    Amira Guerchسنوات قبل

    ايه عن جد

  142. Malak Kadish

    Malak Kadishسنوات قبل

    وانا كمان 😇

  143. هدوئي سر اناقتي

    هدوئي سر اناقتيسنوات قبل

    @اميرة الظلام ممكن الاشتراك بقناتي فضلاً وليس امرا

  144. هدوئي سر اناقتي

    هدوئي سر اناقتيسنوات قبل

    @لول علي الرقاويه ممكن الاشتراك بقناتي فضلاً وليس امرا

  145. Mooj Alhawary

    Mooj Alhawaryسنوات قبل

    بنحبك كتييييييييير صفاء

  146. Abdul

    Abdulسنوات قبل

    الاعلام اللبناني والمصري ياخذ دور المحقق مع الممثلين السوريين طبعا كلو باوامر. لانو هاي الاسئله مابيطرحها وبدور وراها غير الغرب الذي يدعم الدكتاتوريات المدمره لبلادنا

  147. Hazem Alaa

    Hazem Alaaسنوات قبل

    دخيل قلب صفاء سلطان حتى لو مو شامية بس روحها سورية

  148. منير ابن سوريا

    منير ابن سورياسنوات قبل

    على مااعتقد ابوها اردني وامها سوريا وهيا عاشت بسوريا وصح هيا اردنية بس بحسها سوريا .

  149. Mayar Razzouk

    Mayar Razzoukسنوات قبل

    انا آسفة على الانتقاد بجوز ما يكون بمحله بس هذا اسمه تلوث بصري😑 لما تشوف انسان فيه عقل بيلبس بنطلون تافه هيك...... هي موضة بتدمر البشرية 😂

  150. Hhg Huih

    Hhg Huihسنوات قبل

    انا كمان بحب انها ممثلة وموهبة وصوت روعة

  151. زهرة البنفسج

    زهرة البنفسجسنوات قبل

    😂😂😂

  152. Essam Zohny

    Essam Zohny2 أشهر قبل

    صفاء سلطان انتى شخصية محترمة وخلوقة وحبابة جدا ربنا جعل فيكى قبول واكيد ربنا بيحبك لان من احبة اللة حبب فية خلقة

  153. Fatah Kh

    Fatah Khسنوات قبل

    فعلا بتحب الفستان الطويل .. صدقتك نصيحه انت فنانه ممتازه و لك شخصيتك لذالك لا عاد تقلدي حدا . مشان ما تصيري للتقليد فقط

  154. Basil Ddd

    Basil Dddسنوات قبل

    انا متلك تمام دايما اقلد العالم وخلي الحولي ينبصطو كتير ويفكرو انو انا ماعندي حزن بس انا من جواي كتير انساني حزيني

  155. قطرة امل

    قطرة املسنوات قبل

    عند الاجانب يدعمو الفاشل حتئ،ينجح وعن العرب ينتدقدو الناجح حتئ يفشل

  156. Abdul

    Abdulسنوات قبل

    نفس الاسئله انطرحت من قناه مصريه على الفنان الراحل الكبير صباح عبيد. شاهدو الحلقه وكانو تحقيق معه ونفس الاسئله

  157. Life Around

    Life Around4 أشهر قبل

    انا بحب كثير هده الللهجة

  158. MOMO TRZ

    MOMO TRZ10 أشهر قبل

    أجمل الفنانة صفاء سلطان بس وين كنتي من زمان 👍👍👍👍

  159. R O Z Z A H avakinlife

    R O Z Z A H avakinlifeسنوات قبل

    مين شبه المذيع متلي ل take me out هو ع اساس عارض ازياء او مصمم نسيت اخر الشي بيجي ليختار بنت من بين ٣٠ صبية بس مابعرف شو عبيعمل هون 💕

  160. كامل أسماعيل

    كامل أسماعيلسنوات قبل

    بحبك كتير صفاء 😍😘❤

  161. Mahmud Elali

    Mahmud Elaliسنوات قبل

    صفاء سلطان بيقول المثل الي بيضحك كتير والي بيحكي وينكد كتير بيكون جواتو عكس الي شايفنها. يعني انتي مبسوطه بس جواتك عكس الي شايفنها